top of page

محمد جابر يجيب: صعود آيرونوود للاستثمارات في سوق الخليج لم يكن صدفة


محمد جابر ، الرئيس التنفيذي لشركة آيرون وود للاستثمارات العقارية


خلال السنوات القليلة الفائتة، بزغ نجم محمد جابر في سوق الإمارات ومن بعده شركة آيرون وود للاستثمارات. آيرونوود هي أولى لبنات الاستثمار في بناء محمد جابر في سوق الخليج والتي من خلالها استطاع التوغل في السوق الخليجي. فقد جمع الخبرة المعرفية والعملية في مجال الاستثمارات العقارية والاستشارات المالية والتجارية كي يوفر لعملائه تجربة استثنائية تتمتع بالاحترافية والربحية.


يقول محمد جابر في حديثه في الأخير على تلفزيون الفجيرة: "أن الاستثمار هو الملاذ الآمن وسط الكساد الحالي الذي تمر به معظم دول العالم، والحل الأمثل هو المزيد والمزيد من الاستثمارات." ثم تحدث عن خدمات آيرونوود للاستثمارات وأن صعودها على الجانب المحلي لم يكن محض صدفة، بل نتيجة لعلاقات قوية مع العملاء وخدمات ما بعد البيع.


محمد جابر هو مستثمر مصري متمرس وله باع وصاع في التجارة. صقل محمد جابر مهاراته على مر السنين من خلال العمل مع الوكالات والمطورين من الدرجة الأولى في أسواق العملات والنفط والعقارات في جميع دول مجلس التعاون الخليجي. وتشمل مؤهلات جابر الأكاديمية شهادات من معهد نيويورك وجامعتي ماساتشوستس وميتشغين. وبفضل مزيجه الفريد من الفطنة التجارية والتفكير الاستراتيجي استطاع أن يؤهل نفسه لسوق الاستثمارات المربحة ويصعد باسم شركته لأعلى السوق الإماراتي.


كذلك شارك المستثمر محمد جابر في مؤتمر ليب بالمملكة العربية السعودية في نسخته الثانية. اجتمع مع مجلس الاستثمار في الترفيه السعودي بخصوص مشاريع محتملة في قطاع الترفيه في الفترة القادم بالتشارك مع مجموعة هاي شانغ الصينية. فقد التقوا بمالكي هات تشانغ الترفيهية في هونغ كونغ لمناقشة فرص الاستثمار المحتملة في منطقة دول مجلس العاون الخليجي وتحديداً في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية.


ففي زيارته الأخيرة لدبي، اجتمع مع رئيس مدينة دبي للإعلام بحضور المستثمرين من مجموعة هاي تشانغ وبتنظيم السيدة رمزية كحيل ليتدارسوا الاستثمار في دبي. ومن بعدها قابل فريق عمل شركة رأس الخيمة للعقارات وكان اجتماعاً مثمراً لمناقشة أوجه التعاون المحتملة.



اجتماع آيرونوود للاستثمارات مع مجموعة هاي تشانغ في المملكة العربية السعودية مع مجلس تمويل الترفيه السعودي


وعلى مدار خمسة عشرة يوماً استضافت أيروونوود للاستثمارات مجموعة هاي تشانغ واستكشفوا الإمكانيات اللامحدودة لمدينة دبي الساحرة وتبادل رئيسا الكثير من الأحاديث والأفكار المقرر تنفيذها خلال العامين 2023 و 2024. فتفخر شركة آيرونوود للاستثمارات العقارية بكونها المستشار الإقليمي لمجموعة هاي تشانغ الصينية المرموقة. فتعمل المجموعة في الوقت الحالي على توسيع محفظتها الاستثمارية وهذا التعاون هو شهادة على سمعة وقيمة آيرونوود للاستثمارات في السوق المحلية. هذا التعاون ينعكس بجلب أفضل الفرص الاستثمارية لعملائها.


سواء كنت مستثمراً متمرساً أو مبتدئاً، فإن محمد جابر وشركته الاستشارية والاستثمارية قادران بالخبرة والتجربة أن يعيناك على تحقيق النجاح. فموهبة محمد جابر في تبسيط المفاهيم المالية المعقدة والتفاني في مساعدة عملائه على اتخاذ قرارات استثمارية مستنيرة تجعله اختيارك الأول للاستثمار.


إن التزام "أيرون وود إنفستمنتس" تجاه عملائها وتفانيها في توفير أفضل الفرص الاستثمارية في دولة الإمارات العربية المتحدة هو شهادة على نجاحها. مع استمرار الشركة في النمو وتوسيع نطاقها ، يواصل محمد جابر وفريقه التركيز على تقديم خدمات استثمارية لا مثيل لها لعملائهم.


Kommentare


bottom of page